صـقـور الـعـرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صـقـور الـعـرب

اللهم لا تشمت اعدائى بدائى واجعل القران العظيم دوائى وشفائى انت تـقـتى ورجائى واجعل حسن ظنى بك شفائى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 210
علم بلدك : شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) Female10
رقم العضو : 01

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) Empty
مُساهمةموضوع: شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس)   شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 7:06 pm

بسم الله البرحمن الرحيم
والصلااة والسلاام علي سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وبعد

اخواني اعضاء منظمة الاختراق العالميه
اليوم سوف اقوم بوضع شرح وافي لن تجدوا مثله في اي منتدي عربي الا وهيا تشفير الباتش بتحرير قيم الهيكس
ولكن قبل اي شيء وقبل الحديث اريد كل من يسمعني الان يركز معي وكل من اراد ان يتعلم التشفير بهذه الطريقه فليركز معي يعني اريدك ان تحضر كوب شاي وتكون واكل جيدا لان التشفير بالهيكس يعتبر دليل الاحتراف لكل هاك وفي نفس الوقت اكبر تحدي يحدث بين الهاك وشركات الحمايه فالهاك يبحث عن القيم المكشوفه ويغيرها وشركات الحمايه تبحث عنها كي تكشفها لبرامجها مره اخري ................
صراع دائم بين هذا وذاك المهم نتوكل علي الله ونبدء الشرح
في البدايه اريد ان اعرفكم علي الباتش الباتش هذا لو نظرت اليه جيدا تجده عباره عن ارقاااااااام كثيره جدا وحروف وعددها يفوق الالااف هذه الارقام والحروف يطلق عليها المبرمجين اسم قــــــــــيم طيب نسال نفسنا وازاي برامج الحمايه بتكشف الباتش ؟ برنامج الحمايه يا اخواني بيكون متعرف علي قيمه واحده او اثنين من ضمن الاف هذه القيم طبعا برنامج الحمايه ينظر الي الباتش ويقوم بقراءة القيم بحثا عن قيمه يعرفها واذا وجد القيمه المعرفه له هاج وماج وفتك بالباتش لاانه طبعا اعتبره ملف غير حميد ومضر بالجهاز فيرففض وجوده
ومن هنا ياتي دور الهاك وهو البحث عن هذه القيمه المعروفه لبرنامج الحمايه هذا ويقوم بتغيير معالمها حتي لا يعرفها برنامج الحمايه مره اخري وعلي فكره لا يشرط ان جميع برامج الحمايه تتعرف علي قيمه واحده فلكل برنامج حمايه له قيمه يعرف بها الباتش طيب عايزين نغوص اكثر في طريقة البحث عن هذه القيم واخفاءها من برامج الحمايه .......

طبعا هتقولو ازاي هنعرف القيمه المكشوفه وانت بتقول انها بتكون الاف يا ساكن هرد عليكم واقولكم ان لكل هاك طريقه
وانا اخترت طريقه سهله جدا جدا وبصراحه انا بستخدمها في التشفير وهيا عن طريق تقسم الباتش لعدة اجزاء
وهذا العدد يقسم حسب حجم الباتش بتاعنا يعني مثلا لو الباتش بتاعك برورات يبقي ممكن نقسم الباتش ل100 جزء وطبعا قبل تقسمه لاابد من فك ضغطه وباتش البرورات بيتم فك ضغطه بـــــ upxثم بعد ذالك نبداء العمل فيه علي فكره التشفير بهذه الطريقه اصعب شيء فيه الوقت يعني ممكن الهاك فينا يجلس يوم بطوله يبحث عن قيمه داخل باتش وبتعتمد في نفس الوقت علي الزكاء وممكن تجد فيها حظ ايضا وهيا ان القيمه تظهر سريعا للمشفر ويقوم بتغييرها

المهم انا سوف اقوم بالشرح عملي امامكم لطريقة التشفير بالهيكس وانا اخترت باتش داون لودر لبرنامج البرروات حجمه صغير وعشان كمان الاعضاء الي يريدوا يحترفوا الهيكس يفهموا اكثر في عضو من الاعضاء كان بيبحث عن باتش مشفر من الكاسبر وAvastوانا ارسلت ليه برنامج تشفير بس هو قالي ان البرنامج مكشوف من Avastلكن الباتش اتشفر من الكاسبر طيب انا هشفر الباتش علي ايدي من برنامج الحمايهAvastوطبعا الي هيصير علي هذا يصير علي اي برنامج حمايه حتي لو الكاسبر كلهم سواء
بصراحه انا شعرت اني تحدثت كثتر بس كنت لاازم اسوي هذا عشان بس الاعضاء المبتدئين ويعرفوا المفهوم فياريت البعض يعزورني المهم الادوات المستخدمه
1- برنامج الهيكس
2- برنامج تقسم الباتش
3- Upxلفك ضغط الباتش بس احنا الان هنكون داون لودر غير مضغوط
4- اضغط علي الروابط الثلااثه اسفل لتحميل الادوات

اضغط هنا لتحميل برنامج الهيكس

اضغط هنا لتحميل برنامج تقسيم الباتش

اضغط هنا لتحميـــــــــــيل upx

تم تحديث الروابط بواسطة ســـــــــاكن القبور

دلوقتي احنا كونا باتش داون لودر للبروات غير مضغوط وحجمه حوالي5 كيلوا
اولا هناخد الباتش هذا وانا بصراحه معنديش برنامج حمايه Avast علي جهازي فكنت بدخل افحص الباتش بموقع الفحص وكمان عشان يكون مشفر من تاريخ اليوم المهم هذه صور لنتيجة الفحص قبل بدء التشفير
[/b][/color][/size][/font][/color]
شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) Ss907512903

هنا نلااحظه ان الباتش مكشوف من جميع برامج الحمايه بس الي يهمنا من كل هذه البرامج الان هوAvast
لاانه محور موضوعنا والزي سوف يتم التشفير منه نقوم باخز الباتش داخل فولدر وحده ونقوم بتقسيمه لعدة اقسام عن طريق برنامج التقسيم بتاعنا وانا اخترت اني اقسمه لاربع اقسام لاان حجم الباتش صغير وهذه صورة برنامج التقسيم

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 21
1 – نضغط عليها ونختار الباتش
2 – نكتب في هذا المكان العدد الزي سوف نقسمه
3- نضغط عليها حتي يتم التقسيم

وسوف يقوم البرنامج بتقسيم الباتش لااربع اجزاء او قطع مثل ما في الصوره هذة

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 022

هنا نلااحظ ان الباتش تجزء الي اربع اقسام والزي سوف نفعله الان هو اننا سوف نبحث عن الجزء الزي به القيمه المكشوفه وكل هذا نفعله لكي نحصر القيمه وذالك نتيجه لكثرة القيم وكما سوف نر1ها الاف القيم
يعني احنا بنبحث عن نمله وسط صحراء
المهم انا هاخد الجزء رقم واحد وهفحصه واشوف القيمه المكشوفه فيه ولا لا

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 23
اوووووو في هذة الصوره لا وجود للقيمه طيب ايش تسوي يا ساكن القبور راح اجرب علي قطعه اخري

هنا اخدنا القطعه رقم اثنين وفحصناها ووجدنا فعلا ان القيمه المكشوفه بها
انظر للصوره

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 24

هنا وجدنا في هذا الجزء ان القيمه المكشوفه موجوده به يبقي كده سوف يبدءا العمل علي هذا الجزء فقط
نذهب لهذه القطعه وناخدها وحدها في فولدر لكي نبداء في فحصها هههههههه زهئتوا يا شاب المنظمه ولا ايه لسه بدري
عشان تعرفوا بنتعب اد ايه في تشفير الباتش وربنا في عون كل مشفر المهم
نقف الموز كلك يمين علي القطعه هذه ونفتحها ببرنامج الهيكس
مثل هذه الصوره

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 25
ثم بعد ذالك انظر للصوره هذه سوف تجد القيم التابعه لهذه القطعه داخل برنامج الهيكس انظر للصوره
شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 26
هنا السهم الاول يشير الي بداية القيم التابعه لهذه القطعه والتي سوف يتم التغيير فيها

والسهم الاخر يدل علي الاوفس وسوف نبداء بالعمل طبعا لو لاحظنا ان الاوفس بيبداء مثلا من واحد الي اخر رقم في ترتيب القيم يعني مثلا من واحد الي 1000 طيب ايه هنسوي افعل مثلما فعلت نقوم بتقسيم الاوفس لقسمين يعني هنقوم بتصفير من رقم واحد للاوفس حتي نصل الي رقم خمس مائه نجعلها اصفار وذالك بوضع اصابعك علي رقم صفر بالكيبورد والصابع الاخر علي السهم ونبداء بالتحرك والتصفير الي ان نصل الي رقم 500 في ترتيب الاوفس مثل هذه الصوره بالضبط

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 27
هنا في هذه الصوره قمنا بتصفير حوالي 500 قيمه ثم نقوم بعمل حفظ للقطعه ونقوم بفحصها
هنلااحظ ان برنامج الحمايه لم يتعرف علي الباتش ومعني هذا ان القيمه المكشوفه موجوده من رقم واحد الي 500 التي تم تحويلها الي اصفار نرجع مره اخري ونقوم بفتح قطعة الباتش وسوف نبحث عن القيمه من 1 الي 500 نقوم بتصفير مثلا من 1 الي رقم 250 ونقوم بفحصه فنجد ان الباتش تم اكتشافه يبقي كده نفهم ان القيمه موجوده من 250 الي 500 نصفر كل مائة قيمه في ترتيب الاوفس اصبح الموضوع بيبتسط معانا واقتربنا يبقي هنحول من 250 الي مثلا 350 الي اصفار ونقوم بالفحص واذا تم كشف الباتش يبقي القيمه موجوده من 350 الي 500 يبقي كده بقي معاانا 150 قيمه فقط وهكذا نحول القيم الي اصفار ثم حفظ ما تم تغييره ونقوم بالفحص
ووسط كل هذا لاابد من مراقبة الاوفس اثناء ضغطك علي التصفير علي فكره الموضوع محتاج صبر انا ممكن اجلس يوم كامل ابحث عن القيمه المكشوفه لتغييرها
المهم نقوم بتضييق الخناق علي القيمه حتي نصل اليها ونقوم بتغييرها وطبعا انا وجدت القيمه المكشوفه بعد الفحص هيC5C6 وسوف نقوم بعمل تغيير بسيط نحول رقم خمسه الي صفر فقط ونقوم بالحفظ

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 28
بكده ايها الاعضاء في هذه الصوره وجدنا القيمه المكشوفه بعد كل هذا العمل الشاق ونقوم بتغيير رقم 5 الي 0 ثم حفظ وشرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 0091 علي كده انت شفرت الباتش وهذه نتيجة التشفير بعد الفحص بتاريخ اليوم انظر الصوره
شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) 29

وبكده تم التشفير بنجاح من الAvast وطبعا بهذه الطريقه تستطيع تشفير اي باتش من اي برنامج حمايه وتخترق دون اي مشاكل
وبكده ايها الاعضاء اضع لمساتي الاخيره لشرحي واتمني من الله ان الشرح يكون واضح لاني بصراحه تعبت فيه والتقي بكم علي خير والسلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
https://soukour.yoo7.com
bachir

bachir

ذكر عدد الرسائل : 23
العمل/الترفيه : لاشيئ
علم بلدك : شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) Female10
رقم العضو : 23

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس)   شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس) Emptyالجمعة مايو 16, 2008 9:15 pm

موضوع رائع واصل مشكور

شرح وافي و كامل لطريقة التشفير بتحرير قيم( الهيكس)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-